منتديات مزازيك السودانية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات مزازيك السودانية

كلمة زوجي القاسيه جعلت من وزني 85إلى 50والحمدالله

محمد عبدالعال
    محمد عبدالعال
    المدير العام للموقع
    المدير العام للموقع

كلمة زوجي القاسيه جعلت من وزني 85إلى 50والحمدالله Empty كلمة زوجي القاسيه جعلت من وزني 85إلى 50والحمدالله

مُساهمة من طرف محمد عبدالعال الأحد مايو 04, 2014 8:07 am

بحكي لكم معاناتي من السمنه وقت ماكانت بمراهقه كان وزني يزادد كل فتره لدرجه كبر جسمي وصرت اكبر من عمري يعني يلي يشوفني يقول اني اكبر من اخواتي الكبار بحكم جسمي السمين وحاولت انحف بس كان كل يومين ارجع اكل المهم وكبرت وجسمي زي ماهو وصل وزني 58ووخطبني ولد عمي وبحكم عاداتنا بسابق ماشافني زوجي في فترة الخطبه وتزوجت بعدها على طول يعني مانحفتولما دخل زوجي علي شفت وجه لما تغير وانقلب رغم جمالي بس ماينفع الجمال مع السمنه واصبح ينفر مني وبعدها باسبوعين قالها لي يافلانه لعاد اشوفك لابسه قصير عاد تخيلوا وجهي كيف صار قال انتي دبه وماينفع تلبسي هيك وقال لي كلمه والله جعلت مني محطمه ومقهوره كل ايامي الاولى معه وهيا من حمستني وغيرت من حياتي ككل قال والله اكره بحياتي لما اشوف حرمه دبا وكنت لما اشوفك حرمه دبه كاني اشوف الشيطان قدامي انفر منها وتغيب انتوثتها بس عشاني ضحكت على البعض ربي بلاني فيكي تخيلوا عاد وضعي وقتها المهم تحطمت نفسيتي وتغيرت للاسواء وبعدها صرت اكل بكثره رغم انه مجوعني كمان وربي يعني مايجيب شي وجاب لي نفسيه من كل شي وبعدها عقدت العزم اني انحف وابي اللبس ابي لنفسي ارتاح والله ياعانتي من جسمي الله لايعيدها من ايام المهم وش سويت بدلت الخبز الابيض الى الاسمر وزبادي كامل الدسم الى خالي الدسموالسكر نهائيا استغنيت عنه والملح صرت اقلل منه واشرب عصير اناناس واشتريت شاي اخضر الصيني وحسيت يلي استفدت منه شاي اخضر صيني اسمه كويدا مرره بصراخه بس مع الوقت صار عندي عادي وعشاني مااحتمل الجوع ماكانت احرم نفسي كثير الحمدالله وعشاني انا ادرس بالعصر صرت اطلع وامشي تقريبا نص ساعه وبالاسبوع يكون لي يوم مفتوح اكل كل ماابي اي نوع براحتي يعني وربي يابنات الحمدالله ماسويت رجيم قاسي بس الحمدالله نزل وزني كثييير الين وصل 50وربي يابنات الرجيم القاسي وهوا يلي يكرهنا الرجيم ونرجع نبطل مرره ثانيه تخيلوا وربي حتى يمر علي ثلاث شهور ماينزل وزني بس كنت مايهمني ابي اشوف كيف حايكون جسمي وهو نحيف انا مانزلت موضوعي عشان تضحكون من سالفتي وربي نزلتها للبنات يلي يعانون مثل ماكانت اعاني يعني الحمدالله والشكر وزني داحين 50 وصرت البس كل شي وعايشه مبسوطه وزوجي تغير معاي 100 درجه وانا الى داحين مستغنيه عن السكر بالشاي والملح قليل والمشي كل 5 ايام في الاسبوع يعني صار روتيني والخبز الابيض مرره مااكله غير اذا مالقيت خبز اسمر ولا تستعجلين وتقولين مانحف عادي والله الحمدالله بعد سنتين صار وزني 50خلي في بالك مافيه اي شي يجي بسهوله بس لاتضغطين ابدا على نفسك وكولي بس لاتكثري ولاتحرمي حالك هذي قصتي مع السمنه والحمدالله والله حتى الناس معاد يعرفوني من جسمي مررره تغير بشكل وصرت البس اي شي الحمدالله ماابي منكم غير تدعولي بالتوفيق بحياتي وبمماتي ترى انا نزلت الموضوع مره لكم بس عشانه من الجوال مانزل لكم وكان اعمق من هيك بصراحه وكمان حاليا من الاب توب بس على شبكة الجوال اي سؤال انا حاضر ويارب ينحفكم بدون شر يارب

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 10:33 am